Decoration

ديكور انجليزي للأسقف

ديكور انجليزي

ديكور انجليزي للأسقف، على مدار السنين تم تزيين الأسقف السكنية بالألوان، والمخططة والزخارف الجصية، ومراوح الزاوية، والحدود، والأوراق المتخصصة، والجداريات.

وظهرت الستينسلات في وقت مبكر، لكن العصر الفيكتوري في أواخر القرن التاسع عشر كان ذروة السقف المزخرف.

من المحتمل أنك ستنظر إلى سقف أبيض نموذجي الآن، فالأسقف ليست بالضرورة شيئاً نضعه في الاعتبار عند إعادة تزيين منازلنا أو إعادة تصميمها.

 وهذا على الأرجح هو السبب في أن الغالبية منا ينتهي بهم الأمر باستخدام ظل أبيض.

عندما تقر بأن السقف هو في الواقع الجدار الخامس من حيث الغرفة، فمن السهل أن تفهم لماذا يجب أن نوليه مزيدًا من الاهتمام (بخلاف دهانه باللون الأبيض عادةً).

ديكور انجليزي للأسقف، على مدار السنين تم تزيين الأسقف السكنية بالألوان، والمخططة والزخارف الجصية، ومراوح الزاوية، والحدود، والأوراق المتخصصة، والجداريات.

ديكور انجليزي للأسقف

إذا كنت محظوظًا للعيش في عقار يحتوي على تفاصيل معمارية، فإن طلاء السقف بلون (وليس أبيض) يمكن أن يبرز صفاته، أو يمكنك استخدام مسار ملون من السقف إلى الأرض لإنشاء محور مركزي، والذي ينطلق من التناسق في مساحة المعيشة المتوازنة هذه.

سوف يستمتع البعض منكم بالسقوف العالية، وإذا كانت مرتفعة بعض الشيء، أو إذا كنت تريد إحساسًا أكثر حميمية بغرفك، فاختر لون سقف أغمق، وقم بالطلاء وصولاً إلى ارتفاع السقف.

تستفيد الغرف الأصغر ذات الأسقف العالية مثل غرفة ارتداء الملابس من هذه التقنية، إنه يخلق إحساساً أكثر راحة لهم.

إذا اخترت خلفية مزدحمة بها الكثير من التفاصيل، فقد ترغب في تعديلها، وهذا يساعد في إنشاء توازن بصري بحيث لا يكون مربكًا للعين.

 لذا اختر لونًا من ورق الحائط الخاص بك لاستخدامه كتباين في السقف، فعلى سبيل المثال، إذا كنت قد اخترت واحدة من أحدث المطبوعات النباتية، فيمكنك الحصول على ظل باللون الأخضر على السقف.

لا يوجد شيء مثل إضافة المعادن إلى المساحات الخاصة بك، وقد ترغب في التفكير في الأسقف الخاصة بك في هذه الحالة لإضافة المزيد من التأثير، وتعد غرف الطعام مثالية لهذا الغرض.

 مهما كان اختيارك من المعدن، فإنها تضيف جوًا من الرقي والأناقة إلى الغرفة؛ خاصة إذا تم تطبيقه بمساحات أصغر.