Decoration

إليك أفضل ديكور بديل الرخام والخشب

ديكور بديل الرخام والخشب

على الرغم من إمكانية الحصول على ديكور بديل الرخام مع بديل الخشب من منتجات أخرى يمكنها إعطاء مظهر الرخام، مثل الرخام المستنبت.

 إلا أن ثلاثة من أفضل البدائل التي يمكنك أن تجدها للرخام هي الكوارتز والكوارتزيت والجرانيت.

 فيما يلي تحليل لجميع المواد الثلاثة، بالإضافة إلى أنواع محددة من تلك المواد لاستخدامها في الديكورات بديلة الرخام مع بديل الخشب.

 

أفضل ديكور بديل الرخام مع بديل الخشب

 

الكوارتز بديل الرخام مع الخشب

أسطح كونترتوب الكوارتز عبارة عن أسطح حجرية مصممة هندسياً يتم إنشاؤها عن طريق الجمع بين ما يقرب من 90 في المائة من الكوارتز الطبيعي الأرضي مع حوالي 10 في المائة من بوليريسين.

ستختلف النسب المئوية الدقيقة التي تتكون منها المادة اختلافًا طفيفاً بناءً على العلامات التجارية المختلفة (Caesarstone ، Silestone ، Cambria ، إلخ).

 نظرًا لتصنيع أسطح الكوارتز، فهي غير مسامية، ولن تتطلب الإغلاق الذي يقوم به الرخام والأحجار الطبيعية الأخرى.

هذه الأسطح الجميلة منخفضة الصيانة ومقاومة للبقع وتأتي في العديد من الخيارات المختلفة التي تشبه مظهر الرخام، فيما يلي أفضل بدائل الكوارتز للرخام.

إذا كنت تبحث عن حجر يشبه الرخام، وتحديداً رخام Calacatta ، فإن هذا الكوارتز الأبيض المذهل يمكن أن يكون بالضبط ما تبحث عنه لأجمل الديكورات.

سواء قمت بإقرانها بخزائن بيضاء أو خزانات داكنة ، يمكن لهذا الحجر المصمم هندسياً أن يضع لمسة نهائية جميلة على تصميم مطبخك (أو الحمام، وما إلى ذلك).

ديكور بديل الرخام والخشب

 

فوائد استخدام بديل الرخام

 

لأصحاب المنازل الذين يستمتعون بمظهر الرخام ولكنهم يريدون مادة حجرية طبيعية أكثر متانة وصلابة، تعد أسطح الكوارتزيت خيارًا ممتازًا.

سواء كان سطحاً للمطبخ أو كونترتوب الحمام، فهو أحد أفضل المواد التي يمكنك تركيبها في منزلك.

مع العديد من أنواع الحجر التي تتميز بشكل أنيق ورائع للغاية مشابه للرخام بصورة ملحوظة، غالباً ما يخطئ العديد من مالكي المنازل في استخدام هذه الألواح للرخام.

الكوارتزيت جميل ومتين ومقاوم للحرارة، من بين العديد من الصفات الإيجابية الأخرى. 

ديكور بديل الرخام والخشب

بدائل أخرى لديكورات الرخام والخشب

كما تعد أنواع الأحجار المذكورة أدناه من بين أفضل بدائل الرخام:

  • الأبيض ماكاوبا كوارتزيت.
  • كلاسيك وايت كوارتزيت.
  • الكوارتز البني الأنيق.

 

Related Posts